Monday, October 22, 2012

بحالي !

*
    *
ودي أعرف أنت من تكون
ليه أنا لأجل شوفتك أخطلت الاعذار
ليه انا لصدك و لجرحك ما اكترث
ليه صعب نسيانك
و ليه صعب فراقك
سحرتني و علقتني فيك
انا اللي كنت احسب اني بحبك لا ابالي
اخطيت و اصبحت مدمن غرامك
حبيتك لحد ثماله
لحد ما تحولت لسكير حبك
ما يرتويني غير حبك
لاني احبك ما صرت
افرق بين حنانك و قوستك
ما زال قلبي مقتنع برجوعك
مقنع انك ممكن تحبه
و ادري انه حبك لي شيء من الماضي
اي ادري نحن ماضي و انتهى
بس قلبي ما زال معلق بهل ماضي
كنه حكم عليه بسجن مؤبد بحبك
محد(ن) يقدر يطلق سراحة غيرك
نعم اصبحت سجين لقلبك
و اصبحت لي مفتاح لزنزانتي
قولي كيف اقدر احرر قلبي مسكين من حبك
تعبت اعلق قلبي مسكين باوهام حبك
عطني حريتي عطني جوابك
ما مليت من جرحي
ما مليت من تعذيني
مهما كان حجم الالم اللي سويته لك
انا بشر من لحمك و دمك
ارحم بحالي ارئف بقلبي
اتوسلك ... حن علي
لو ما كنت محبوبك لك تراني لغيرك محب !
*
    *

No comments:

Post a Comment