Monday, July 30, 2012

ما زلت على فراقك مصدوم :') !

ما زلت على فراقك مصدوم :') !

أحبك و أنا على فراقك مازلت مصدوم
ابتسم و في خاطري الف دمعة 
اقول لقلبي لا تخاف يمكن يرد يمكن يرجع 
تره مجرد عتاب احباب 
مر يومين و انا مازلت انتظر وصولك
على ثالث يوم قلبي حس انه رجوعك مستحيل
مسكت نفسي و حاولت ما ادمع على فراقك
لاني ادري لو بكيت ما بروم بوقف من القهر 
قمت اسمع من الناس اخبارك !

و باخر خبر سمعت انك عني تخليت ؟ 
خير وش صار مب انا كنت محبوبك الاول ؟!
يا للاسف توقعت محد (ن) يملك قلبك غيري!
المشكله ما هو فراقك
المشكله كيف اعلم قلبي المسكين انك عني تخليت 

علمه قول له انك ما تبيني 
تعبت و انا افهمه انك عني تخليت 
تخليت عني... و اصبحت  ضحية لغيابك 
مدري شو سبب صدك بس ادري اني ما كنت بحبك كاذب
...بس كنت جبان 
و خوفي من حبك هو اللي خسرني قلبك
ياريتني قلتها لك يمكن وقتها بتحن لي 
يمكن يومها ما بتغيب عني !

حالتي من بعد غيابك صار ما بين الف سؤال و سؤال ؟!
يسالني قلبي 
وينه محبوبك ؟
اجاوبه بصوت مبحوح 
"خلها على ربك...وربك كريم"

No comments:

Post a Comment